ملحوظة هامة متعلقة بالسلامة

خاص ببعض المجالخ الزاوية من FEIN موديل WSG 20-230 و WSG 25-230‏

لطالما كانت معايير الجودة الفائقة لها الأولوية القصوى في شركة FEIN. تخضع العدد الكهربائية من FEIN لاختبارات عملية صارمة قبل طرحها في الأسواق. وبهذا تضمن شركة FEIN أن المستخدمين سيكون لديهم عدد كهربائية موثوقة تدوم معهم لسنوات طويلة.

على الرغم من معايير الجودة الفائقة قد يظهر خلل محتمل في بعض المجالخ الزاوية من الموديلات WSG 20-230 و WSG 25-230 التي تم إنتاجها في الفترة بين يونيو 2017 حتى سبتمبر 2018. هام: قد يخص ذلك كافة أجهزة موديلات المجالخ الزاوية WSG 20-230 و WSG 25-230، التي تم إصلاح صندوق التروس الخاص بها خلال تلك الفترة.

لا تخص هذه المشكلة موديلات المجالخ الزاوية الأخرى من FEIN.

اكتشفت شركة FEIN أنه أثناء تشغيل بعض المجالخ الزاوية من الموديلات المعنية WSG 20-230 و WSG 25-230 قد ينفصل قرص القطع أو قرص التجليخ بما في ذلك عمود التثبيت. يرجع السبب في ذلك إلى أحد الأجزاء المعيبة. إذا كانت مجلختك الزاوية من هذه الموديلات فلا يمكنك استخدامها إلا بعد اختبارها من قبل الورشة المعنية.

يمكنك عن طريق أداة الفحص عبر الإنترنت Online-Check معرفة ما إذا كانت مجلختك الزاوية من FEIN موديل WSG 20-230 و WSG 25-230 قد يكون بها خلل محتمل أم لا.

تهدف شركة FEIN إلى الحفاظ على رضا العملاء من خلال توفير أفضل خدمة ممكنة تتميز بسرعة الاستجابة وتقديم الحلول.

نعتذر عن الإزعاج الذي قد نكون قد تسببنا فيه، ونتطلع لتفهمكم ودعمكم.

يمكنك فحص ما إذا كان جهازك معنيا:

الخطوة 1: الرقم المسلسل / رقم الجزء

إذا كان لديك في مخزنك أي من موديلي المجالخ الزاوية من FEIN بالمسمى WSG 20-230 أو WSG 25-230 فيلزم أن تتأكد ما إذا كان جهازك معنيا بهذا. لذلك قم بتسجيل الرقم المسلسل بالإضافة لرقم الجزء المكتوبين على لوحة صنع جهازك.

رقم الجزء
الرقم المسلسل

الخطوة 2: التحقق عبر الإنترنت

يرجى إدخال الرقم المسلسل ورقم الجزء في أداة الفحص عبر الإنترنت Online-Check. وسيظهر لك على الفور ما إذا كان جهازك معنيا بهذا الإجراء أم لا.

يتكون رقم الجزء من 11 رقما، يرجى مراجعة ما أدخلته.
الرقم المسلسل is invalid.
الفحص

حدث خطأ.

للأسف مجلختك الزاوية معنية بالإجراء.

يرجى إرسال الجهاز إلى ورشة إصلاح FEIN المختصة بموقعك. ستقوم الورش بفحص العدد وإرجاعها في حالة سليمة. تتحمل شركة FEIN تكاليف الإرسال والإصلاح في الورشة. اتصل في هذا الصدد بمركز خدمة FEIN المختص من خلال الرابط https://fein.com/service_repair.

مجلختك الزاوية ليست معنية.

يمكنك الاستمرار في استخدامها كالمعتاد.